تسجيل الدخول
| عن البرنامج


معادلة بناء مجتمع ناجح تتألف من عنصرين مهمين أحدهم زرع القيم السليمة و الآخر تنمية المهارات والإمكانيات واستغلالها. وبين هذا وذاك تسعى جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تسخير قدراتها و كوادرها لرفع مستوى الوعي والثقافة للنهضة بهذا البلد ولتحقيق مساعي حكومتنا الرشيدة مستمدين كل القوة من قائدها. . .



خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود –حفظه الله- القائل:



هدفي الأول أن تكون بلدنا نموذجا ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك


ولكي يتحقق جميع ما نسعى ويسعى إليه الوطن نؤمن بأنه علينا توفير كافة العلوم المختلفة ومن مصادرها الصحيحة لنحظى بأثمن ما يمكن الحصول عليه للارتقاء بالأمة وهو بلا شك: العلم.


قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإطلاق برنامج تدريبي يستهدف القياديات والموظفات المتوقع حصولهن على ( منصب قيادي ) في مختلف القطاعات بهدف توفير بيئة مثالية تمكنهن من الحصول على المعلومات التي من شأنها إثراء المعرفة لدى القيادية وتزويدها بجميع ما تحتاجه لتكون نموذجاً رائداً يحتذى به ويفخر به الوطن. ولأننا نرغب بأن يتم التدريب من قبل النخبة في مجال إدارة الأعمال في العالم فإن الاختيار وقع على جامعة إنسياد INSEAD الفرنسية لأداء مهمة التدريب.

شروط الالتحاق بالبرنامج
1
أن تكون أنثى
2
أن تكون سعودية
3
العمر بين
٢٧ و ٤٥ سنة
4
تعمل في شركة
سعودية ضمن
القطاع الخاص
5
خبرة عملية
لا تقل عن ٥ سنوات
6
خبرة إشرافية
لا تقل عن سنة
7
مرشحه
لمنصب قيادي
8
حاصلة
على البكالوريوس
فما فوق
9
تجيد
اللغة الإنجليزية
رحلة متدربة


تمر كل متدربة بتسعة مراحل أساسية ( بعدد المعينات الموجودة في الشعار ) وفي كل مرحلة من هذه المراحل تخوض المتدربة تجربة فريدة وجديدة بداية من مرحلة الترشيح وحتى اليوم الأخير.

Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text
Alternate Text